ضبط شخصين سببا ضررا "نفسيا" لـ"عكاشة"

حوادث

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 16:59
ضبط شخصين سببا ضررا نفسيا لـعكاشة
كتبت ـ أميرة عوض

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم، من ضبط شخصين رفعا إشارة "رابعة" أثناء التصوير مع الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين" الفضائية.

كان مالك قناة "الفراعين" يتجول على كورنيش الإسكندرية، وطلب منه شخصان التقاط صور تذكارية معه، وأثناء ذلك، رفعا إشارة "رابعة" دون علمه.

أمن الأسكندرية، ضبط الشخصين، بناء على البلاغ الذي تقدم به "عكاشة" عبر برنامجه التلفزيوني "مصر اليوم" منذ يومين، بالواقعة، وقالت المديرية، إنها تمكنت من إلقاء القبض على الشخصين اللذين تقابلا معه أثناء تواجده بأحد الفنادق على شاطئ المدينة، وغافلاه ورفعا أيديهما بإشارة

رابعة أثناء التقاط الصور.

وأضاف بيان المديرية، أن الشخصين نشرا تلك الصور على صفحاتهما الشخصية في مواقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر وفيس بوك"، ما سبب له أضرارًا معنوية بين جماهيره ومحبيه، خاصة وأنه يقوم بحملات ضد جماعة الإخوان الإرهابية وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهما المدعو "محمد.س.س، 25 عامًا" مقيم بدائرة قسم ثان الرمل، والمدعو "خالد. خ" بنفس الدائرة، وجاري العمل على ضبطهما، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدى جابر، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.


 

أهم الاخبار