رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت محافظة القليوبية 3 جرائم قتل متفرقة الأولى والثانية بمركز قليوب بسبب الخلاف على معاكسة الفتيات وضبط متهم أثناء سرقته أنبوبة بوتاجاز، والثالثة العثور على جثة سائق وبها آثار لطلق ناري بمدينة شبين القناطر، وتم نقل الجثث إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمصرع 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بالمحافظة، وتوصلت التحريات إلى أن الحادث الأول وقع بمنطقة منطى بقليوب، حيث أطلق كل من محمد سعيد سلامة وشقيقه سلامة سيعد سلامة وحسانين عمر عثمان الرصاص على المجنى عليه ويدعى محمود حلمى بيومى (25 سنة) عامل- الرصاص أثناء سيره فى الشارع بسبب قيام شقيقه بمعاكسة نجلة خالة المتهم الأول وفروا هاربين.

بينما وقع الحادث الثاني بقرية كوم اشفين، حيث تعدت ربة منزل وأشقاؤها بالضرب المبرح على عاطل ويدعى

عصام محمد أحمد (38 سنة) بعد ضبطه خلال قيامه بسرقة اسطوانة بوتاجاز من منزلهم، وألقى القبض على اثنين من المتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق.

فيما وقع الحادث الثالث بشبين القناطر، حيث عثر أهالي قرية الغريري على جثة ملقاه بطريق الرشاح، وبمناظرته تبين وجود إصابات به عبارة عن سحاجات بالوجه وجروح أعلى الأنف وجرح غائر خلف الرأس على إثر طلق ناري، وتم نقل المجنى عليه ويدعى محمد زكى على - سائق- إلى المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وكشف غموض الحادث وتولت النيابة التحقيق.