رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 18 قضية مخدرات في حملة أمنية مكثفة ببورسعيد

مديرية أمن بورسعيد
مديرية أمن بورسعيد

اسفرت الحملات المكثفة التي شنتها مباحث المخدرات بمديرية أمن بورسعيد من ضبط 18 قضية مخدرات ما بين اتجار وتعاطي وأسلحة بيضاء ، وذلك بالتنسيق بين ضباط قسم مكافحة المخدرات وضباط مباحث الأقسام بمدينتي بورفؤاد وبورسعيد .

ومن جهه أخرى ، قال الرائد إسلام الصياد المتحدث الإعلامي لمديرية امن بورسعيد ، إن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمني بكافة أرجائها تأهبا للتصدي وإحباط أي عمليات إرهابية واستعداد لاحتفالات الأقباط والاستفتاء علي الدستور .
وأشار إلي انه تم عمل كردونات امنية بنطاق المنشأت الحيوية والكنائس وسط انتشار للكلاب البوليسية وفرق الكشف عن المتفجرات ، بالاضافة إلي تكثيف الحملات الأمنية والكمائن الثابتة والمتحركة لضبط أي من

الخارجين عن القانون .
ولفت أيضا إلي انه تم تعزيز الخدمات الأمنية علي كافة مداخل ومخارج المحافظة للسيطرة التامة على عمليات التهريب وإحباط أي محاولات تسلل من العناصر الجهادية بعد تضييق الخناق عليها بسيناء.
جدير بالذكر ، أن مديرية أمن بورسعيد تشهد اجتماعات مكثفة مع القوات المسلحة والقضاء والتربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة للانتهاء من ترتيبات الاستفتاء علي الدستور والوقوف علي افضل السبل لتامين المواطنين وتسهيل عملية الإدلاء بالاصوات .