رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. شحنة الأسلحة الأمريكية المضبوطة بالإسكندرية

جانب من الأسلحة المضبوطة
جانب من الأسلحة المضبوطة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى من ضبط 2393 بندقية خرطوش، و1040 كرتونة ألعاب، داخل حاويات قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، فى طريقها إلى لبنان بنظام الترانزيت، وتم التحفظ على الحاويتين.

كما تم ضبط حاوية قادمة من الصين بها 26 طن ألعاب نارية من شماريخ، وألعاب نارية، وأخطرت النيابة المختصة التى تولت التحقيق.
أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى بالاشتراك والتنسيق مع أجهزة المكافحة بالجمارك  ورود حاويتين قادمتين من الولايات المتحدة الأمريكية متجهة إلى دولة لبنان بنظام الترانزيت مشمولها الأصلى "إكسسوارات وبنادق  رش" مخبأ بداخلهما كمية كبيرة من الأسلحة النارية.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الحاويتين المشار إليهما وبفحصهما وتفتيشهما تم ضبط (عدد  2393

بندقية خرطوش, وعدد 1320 دبشك)، كما أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى بالاشتراك والتنسيق مع أجهزة المكافحة بالجمارك قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير بمحافظة الغربية باستيراد حاوية على متن باخرة قادمة من دولة الصين مشمولها الأصلى "آلات طباعة", وإخفائها كمية كبيرة من الألعاب النارية بداخلها.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الباخرة المشار إليها وبفحص وتفتيش الحاوية تم ضبط 1040 كرتونة ألعاب نارية  وزنت حوالى 26 طنًا.