رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يقتل زوجته بعد يومين من ردها لعصمته بمدينة نصر

حوادث وقضايا

الأحد, 19 يونيو 2011 10:17
كتبت - مونيكا عياد:


شهدت منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر جريمة بشعة، حيث قتل زوج أم ابنه بفصل رأسها عن جسدها وطعنها بأكثر من 33 طعنة في وجهها ومختلف أنحاء جسدها، بعد يومين من عودتها إلي عصمته، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لتتولي التحقيقات. وكشفت التحقيقات التي أجراها احمد الشاذلي مدير نيابة حوادث شرق القاهرة أن أهالي منطقة عزبة الهجانة مدينة نصر عثروا علي جثة "شيرين سيد كامل" 20 سنة ربه منزل مذبوحة ورأسها مفصول عن جسدها داخل شقتها، فأسرعوا بإبلاغ

المباحث التي انتقلت علي الفور وقامت بإجراء معاينة للمكان ليتبين وجود جثة المجني عليها مسجاة علي ظهرها وبها عدة طعنات وغارقة في الدماء، إلا انهم لم يجدوا أية آثار لكسر في الشقة أو اختفاء أي من محتوياتها.

وتبين للنيابة بعد الاطلاع علي تقرير الطب الشرعي المبدئي حول الواقعة ان المجني عليها راسها مفصول عن جسدها بالإضافة الي اصابتها بـ 12 طعنة في ظهرها و20 طعنة

في الوجه.

وقال جيران المجني عليها امام النيابة ان "شيرين" كانت متزوجة منذ 5 سنوات ولكنها كانت دائمة التشاجر مع زوجها "أحمد محمد" 24 سنة سباك وأسرته بسبب مصروف البيت، مما دفع الزوج الي تطليقها منذ سنتين وتركها مع ابنه 3 أعوام.

ودلت التحريات ان الزوج أعادها مؤخرا الي عصمته بقائمة جديدة بمهر 25 ألف جنيه، الا ان الخلافات تكررت مرة أخري بينهما لتنتهي بقتل الزوجة بعد يومين من رجوعها لزوجها.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الاول للنيابات بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وتحويل الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

أهم الاخبار