رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على المتهم بسرقة "الدواجن" وحبسه 4 أيام

حوادث وقضايا

السبت, 18 يونيو 2011 18:02
الغربية- محمد المسيرى:

تمكنت مباحث مركز طنطا من القبض على المتهم بخطف سيارة محملة بالدواجن من على طريق طنطا كفر الشيخ بعد تثبيت المجني عليه بالسلاح الناري استغاث المجني عليهم بالأهالي وتم مطاردتهم ففروا هاربين وتركوا السيارة الخاصة بهم، أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من مأمور مركز طنطا العميد حاتم عبد الله يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي أثناء سير سيارة نقل محملة بالدواجن على طريق طنطا كفر الشيخ استوقفتهم سيارة محملة ب4 أشخاص واستولوا على ما لديهم من أموال وسيارتهم المحملة بالدواجن وفروا هاربين، تم مطاردة المجرمين فتركوا السيارتين إحداهما خاصة بهم رقم 4138 ر ,س . ب مصر نصف نقل والأخرى سيارة نقل 9541 ق
. ر . أ محملة بالدواجن.
على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد سامي الروينى رئيس مباحث مركز طنطا تحت إشراف اللواء السيد جاد الحق مدير مباحث الغربية.
وتبين لفريق البحث أنه عبد الله محمود السيد أبو عجور 32سنة ومقيم بقرية مصرام كفر الشيخ أثناء سيره بالسيارة النقل 9541 ق . ر . أ محملة بالدواجن وبرفقته مجدي عاطف خميس عازر 20سنة تباع وأمام عزبة العمارة على طريق كفر الشيخ طنطا انحرفت السيارة رقم 4138 ر ,س . ب مصر نصف نقل وكان يستقلها أربعة وتهديدهم بالسلاح واستولوا على 150جنيها منه وهاتف محمول و680 من التباع و2هاتف محمول وعلى السيارة
المحملة بالدواجن وفروا هاربين استغثنا بالأهالي وتم مطاردة الخاطفين فتركوا السيارتين وفروا هاربين.
وبتفيش سيارة الخاطفين عثر بها على فرد خرطوش ورخصة قيادة باسم أشرف عبد العزيز أحمد رمضان 40شارع مصطفى عمر حدائق القبة وصورة من رخصة تسيير السيارة 4138 ر ,س . ب مصر صادرة من مرور منيا القمح شرقية باسم عبد الخالق نصر محمد مقيم بقرية شنشلمون شرقية.
تم عرض المجني عليهم على النيابة فأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين والتحفظ على السيارة 4138 ر ,س . ب مصر وتوقيع الكشف الطبي على المجني عليهم بمستشفى طنطا الجامعي.
تمكنت مباحث مركز طنطا من القبض على المتهم أشرف عبد العزيز أحمد رمضان وتمت إحالته للنيابة العامة فأمرت نيابة مركز طنطا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق واستمر التحفظ على السيارة 4138 ر ,س . ب وإحضار شهادة بيانات بها وفحص السلاح الناري بمعرفة الأدلة الجنائية وقررت النيابة طلب دفتر القضايا بقسم شرطة الخصوص قليوبية وحضور الرائد أسامة الروينى لجلسة تحقيق يوم 25يونيو الجاري.

أهم الاخبار