رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس المتهمين في أحداث استاد الإسكندرية 15 يومًا

حوادث وقضايا

السبت, 18 يونيو 2011 16:46

قرر المحامي العام لنيابات شرق بالإسكندرية المستشار عادل عمارة حبس 17 متهما من مثيري الشغب 15 يوما علي ذمة التحقيق في أحداث استاد الإسكندرية التى اسفرت عن إصابة 7 ضباط شرطة و17 مجندا ومراقب المباراة ومساعد الحكم.

وكان رجال مباحث الإسكندرية بإشراف رئيس مباحث الإسكندرية العميد خالد شلبي قد تمكنوا من ضبط المتهمين خلال قيامهم بأعمال شغب باستاد الإسكندرية خلال مباراة كرة القدم التي أجريت مؤخرا بين فريقي "الاتحاد"
و"وادي دجلة" باستاد الإسكندرية وشهدت أعمال شغب في نهايتها حيث قام عدد من المشاغبين باقتحام ارضية ملعب المباراة مما أسفر عن إصابة 26 شخصا من بينهم ضباط وجنود وحكام للمباراة.

وتماثل للشفاء17 جندي أمن مركزي و7 ضباط شرطة آخرين من بينهم اللواء محمود المخزنجي وكيل الإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية بعد خضوعهم للعلاج نتيجة إصابتهم في الأحداث

نظرا لالقاء عدد من المشاغبين للحجارة عليهم اثناء محاولتهم منعهم من النزول إلي أرض الملعب.

يذكر أن المباراة التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بفوز وادي دجلة على صاحب الارض والجمهور بهدفين مقابل فى اطار اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .

وتسبب وضع فريق الاتحاد السكندري الحرج بجدول المسابقة في زيادة توتر جمهوره الغاضب مما دفعهم للنزول لارض الملعب بعد تكرار مشهد خسارة فريقهم علي ارضه في الوقت الذي كان فيه الفريق بحاجة للفوز لإعادة الآمال في الاستمرار في مسابقة الدوري العام.

 

أهم الاخبار