رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحث عن مجهولين اختطفوا سيدة بسوهاج

استقبل مستشفى دار السلام المركزى محاميا مصابا بطلق نارى بالقدم اليسرى أطلق مجهولون النار عليه وقاموا باختطاف موكلته من داخل السيارة التى كانت تستقلها معه.

كان اللواء علاء المناوى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج, قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام, يفيد تقدم محام ببلاغ يتهم فيه ملثمين بإطلاق النار عليه,وعلى موكلته التى كانت تستقل معه السيارة,واختطافها دون أن يتعرف على هويتهم.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز دار السلام والنقيب محمد أبوالعز معاون المباحث أن مقدم البلاغ محام يدعى هانى الضبع 27 سنة ,حيث أورد فى بلاغه

أنه أثناء استقلال سيارته الملاكى الخاصة به رقم 52305 سوهاج وبصحبته موكلته "نادية أحمد حمودة" 22 سنة ربة منزل, فوجىء بأربعة مجهولين ملثمين باستيقافه وقيام أحدهم بإطلاق رصاص نارى من مسدس كان بحوزته نحوه, مما تسبب فى إصابته بطلق نارى بقدمه اليسرى واختطاف موكلته وفروا هاربين.

وتبين من التحريات أن السيدة المختطفة هى موكلة لدى المحامى لقضاء دعوى طلاق ضد زوجها أمام القضاء, تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.