رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل سرق 100 ألف من "الزيتون"

خطط عامل لسرقة أموال مستشفي الزيتون التي يعمل بها، عقب اتفاقه مع 3 من اصدقائه المسجلين علي اقتحام السيارة التي يستقلها مع صراف البنك لتحويل اموال المستشفي علي حسابه الخاص . تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة لتتولي التحقيقات .

كشفت تحقيقات النيابة التي اجراها مصطفي غطاس وكيل أول نيابة الاميرية باشراف إيهاب سعيدة أن عاملا بمستشفي الزيتون استغل فرصة إشرافه علي تحويل أموال المستشفي إلي احدي البنوك، فقام بالاتصال باصدقائه ليعلمهم بخط سير سيارة البنك، ويبلغهم بالخطة لاقتحام السيارة .
وتبين أن المتهم قام بإيهام الصراف المنتدب من قبل البنك بأن السيارة تعطلت اثناء سيرها، فنزل المتهم لاستشكاف العطل، ثم اقتحم اصدقاؤه السيارة وتعدوا علي الصراف
بالضرب وسرقوا منه حقيبة الأموال التي تحوي مبلغ 100 ألف جنيه حصيلة المستشفى.
وأمام النيابة اكد الصراف في أقواله أنه كان يرى أحد المتهمين الذي تعدوا عليه بصحبة عامل المستشفي قبل الواقعة وأنهما على علاقة صداقة، وبتضييق الخناق على السائق اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع أصدقائه.
أمرت النيابة باشراف المستشار عبد الخالق عابد المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة بحبس العامل وصديقه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وسرعة وضبط المتهمين الهاربين .