رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إغلاق استقبال مستشفى بنها الجامعى احتجاجا على البلطجة


أصدر د. السيد الكيلانى مدير مستشفى بنها الجامعى أمس الأربعاء قرارا اداريا برقم 49 لسنة 2011 بإغلاق استقبال مستشفيات بنها الجامعية بعد قيام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على الأطباء وأطقم التمريض الذين فروا إلى الشوارع الجانبية المحيطة بمبنى المستشفى .
وجاء فى حيثيات الامر الادارى الصادر من مدير المستشفى انه نظرا لأعمال البلطجة المتكررة بالاستقبال ضد الأطباء المقيمين والأطباء الامتياز والتمريض وافراد الأمن المدنى والشرطة العسكرية.
وأضاف أن الاعتداءات تكررت خلال هذا الأسبوع أكثر من 5 مرات ويستمر اغلاق الاستقبال حتى يتوافر امن داخلى لمواجهة تلك التعديات واخطار جميع الجهات المعنية .
وأكد د. الكيلانى انه تم اخطار جميع الأجهزة المعنية وأجهزة الصحة بالمحافظة والحاكم العسكرى وديوان عام المحافظة وادارة الجامعة وانه لن يتم

فتح باب الاستقبال حتى يتم توفير المناخ الملائم لعمل الأطباء.
واشار العقيد هانى محمود قائد امن المستشفى إلى انه تمت مخاطبة د.صفوت زهران رئيس الجامعة لتوفير 30 فرد امن لتأمين المستشفى واقسام الاستقبال لمواجهة اى اعتداءات تجاه الأطباء والمنشآت .
وكان استقبال المستشفى قد شهد هروبا جماعيا من الأطباء والتمريض والعمال بعد هجوم اكثر من 50 مواطنا على المستشفى بعد وفاة احد اقاربهم .
وقد شهد مستشفى بنها العام زحاما شديدا بعد قرار اغلاق المستشفى الجامعى .

شاهد الفيديو