رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مصرع شاب انفجر فيه جسم غريب فى منزله بالفيوم

جثة (صورة أرشيفية)
جثة (صورة أرشيفية)

قرر أحمد يوسف مدير نيابة سنورس بسكرتارية حمدي سعد انتداب خبراء المعمل الجنائي والمفرقعات ومصلحة الطب الشرعي للتعرف على نوعية الجسم الذي انفجر، وأودى بحياة شاب بعزبة عبد العظيم بمنشأة بني عتمان بسنورس، والكشف عن الأسباب التي أدت إلى انفجاره، والتحفظ على مكان الانفجار، وصرحت بدفن جثة الشاب المتوفى بعد الانتهاء من عملية التشريح، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن كيفية وصول الجسم إلى المنزل وكيفية الحصول عليه وعما إذا كانت بالمنزل أشياء أخرى قابلة للانفجار من عدمه.

كان اللواء الشافعي حسن أبو عامر مدير أمن الفيوم تلقى إخطاراً من النجدة بوقوع انفجار ضخم هز قرية عزبة عبد العظيم بقرية منشاة بني عثمان بسنورس ، هرعت سيارات الإطفاء على الفور بقيادة المقدم عمرو عبد المقصود والنقيب رمضان عبد الرحمن خبراء المفرقعات بإدارة الحماية

المدنية إلى منزل المواطن رمضان مهدي عبد الله 45 سنة صياد و تمكنت من إخماد النيران التي أتت على غرفة نوم وتبين مصرع نجله الشاب عمرو 22 سنة " صياد " في الحادث.

كشفت التحريات أن الشاب الضحية عثر على قطعة حديدية براقة أثناء رحلة لصيد الطيور شمال بحيرة قارون واصطحبها إلى منزله وداخل غرفته حاول تفكيكها فانفجرت فيه وأودت بحياته .
أكد شهود عيان أن بعض جيران الضحية العثور على قطع مماثلة للقطعة  وألقوا بها في المجري المائي لمصرف البطس بالقرب من بحيرة قارون