الأمن يحرر نجل رجل أعمال خطفه 7 عاطلين

حوادث

الجمعة, 29 نوفمبر 2013 09:11
الأمن يحرر نجل رجل أعمال خطفه 7 عاطلين
متابعات:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام فى تحرير طالب جامعى نجل رجل أعمال بعد قيام 7 أشخاص بخطفه داخل سيارة حال توجهه لكليته بعد تهديده بالأسلحة البيضاء بمدينة العبور واحتجازه بإحدى الشقق السكنية ثم اتصلوا باسرته وطلبوا دفع فدية 3 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه، حيث تمكن ضباط البحث الجنائى من تحديد مكان احتجاز الطالب والقبض على 5 من المتهمين بينما تمكن أخرين من الفرار.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من هانى جرجس نجيب فرج الله 49 سنة مدير انتاج بشركة "مورينى

ستار" للبلاستيك بقيام مجهولين بخطف نجله بيشوى 19 سنة طالب جامعي وتلقيه اتصال من مجهول بطلب مبلغ 3 ملايين جنيه فدية لإطلاق سراحه.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث عامل يعمل بذات الشركة التي تعمل بها والدة المجنى عليه قام بالاتفاق مع 6 أشخاص اخرين بتنفيذ مخططهم بخطف الطالب داخل سيارة أثناء توجهه إلى كليته بعد تهديده بالأسلحة البيضاء ثم قاموا باحتجازه داخل إحدى الشقق السكنية الخاصة بأحد المتهمين بمنطقة مساكن عين شمس بالقاهرة واتصلوا

باسرته طالبين دفع فدية 3 ملايين جنيه مقابل إعادته وإطلاق سراحه، كما تبين أن المتهمين كونوا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب وقائع خطف المواطنين وإعادتهم إلى ذويهم مقابل فدية مالية.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم تسجيل المكالمات التليفونية للمتهمين وتحديد مكان دفع الفدية وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة وكر الجناة وتحرير الطالب المخطوف وضبط 5 من المتهمين وهم جرجس حكيم شفيق رزق 35 سنة عامل بمصنع ميلكو للبلاستيك وتوفيق محمود عمرو وأحمد محمد محمود والسابق اتهامه فى قضية مخدرات وكريم على مصطفى وبسام حسين سعد.. وبمواجهتهما إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وخطف الطالب بالإشتراك مع باقى المتهمين الهاربين وهم ابراهيم حسن سليمان ومحمود فاروق الديب .
وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.
 

أهم الاخبار