رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط شقيقين انتحلا صفة ضباط شرطة بالقليوبية

حوادث

الخميس, 28 نوفمبر 2013 09:25
ضبط شقيقين انتحلا صفة ضباط شرطة بالقليوبية
القليوبية – صلاح الوكيل :

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على شقيقين انتحلا صفة ضباط شرطة، للنصب على المواطنين والإستيلاء علي أموالهم علي الطريق الدائري تم ضبط المتهمين، وإحيلا للنيابة فأمر حسن خليل  مدير النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البلاغات قد انهالت أمام المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم قليوب من العديد من المواطنين بتعرضهم لحوادث وقيام المتهمينن باستيقاف السيارات المارة على الطريق، وإيهام قائديها بأنهم ضباط وأفراد شرطة.. والاستيلاء على متعلقاتهم.
تم عرض البلاغات على اللواء محمود يسرى، مدير أمن

القليوبية، فكلف اللواءين عرفة حمزة مدير المباحث وهشام خطاب، مفتش الأمن العام بسرعة القبض علي المتهمين.
توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحوادث شقيقان عاطلان من الجيزة كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين، بحجة أنهم ضباط شرطة تم إعداد الأكمنة اللازمة، وفي إحداها تمكن العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة من ضبط السيارة رقم "8753 ب ن" ماركة نيسان صنى سوداء اللون يستقلها ثلاثه
أشخاص .. وحال سؤالهم عن التراخيص .. فر أحد مستقليها هاربًا ..

تمكنت القوة من ضبط المتهمين وهما "سعد ف ث" عاطل، وعثر بحوزته على مطواة قرن غزال وعملات ورقية مختلفة (5 آلاف ين يابانى ، 950 جنيها مصريا،  10 ريالات سعودية، 50 دينارا عراقيا،  15 درهما إمارتيا )  وشقيقه فاروق عاطل..وعثر بحوزته على خنجر أسود اللون ..

كما عثر بالسيارة على جهاز لاسلكى  أسود اللون مدون عليه باللغة الإنجليزية "فيترا ستاندر" 0
بسؤال المتهمين المضبوطين اعترف الأول بحيازته للمطواة بقصد الدفاع عن نفسه، وأنه من هواه جمع العملات .. وأنكر الثانى ارتكابه لأى مخالفات.

كما أنكرا معرفتهما بالشخص الثالث الهارب، وكذا الجهاز اللاسلكى المضبوط.
 

أهم الاخبار