مصرع سيدتين إثر انهيار عقارين بالإسكندرية

حوادث

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 11:05
مصرع سيدتين إثر انهيار عقارين بالإسكندريةصورة أرشيفية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

لقت سيدتان مصرعهما إثر سقوط أحد العقارات الكائنة بمنطقة العطارين  وآخر بمنطقة الجمرك بوسط الإسكندرية .

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من المقدم تامر معين رئيس مباحث العطارين يفيد ورد بلاغ من أهالى المنطقة بسقوط جزء من العقار أسفر  عن مصرع ربة منزل .
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية بمعداتها بالفحص والمعاينة تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 70 مترا تقريبا "بناء قديم" مكون من 4 طوابق متكررة مشغول بالسكان وانهيار سقف حجرة بالطابق الأخير مما أدى لوفاة "وطفة على رشوان" 55 سنة ربة منزل تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج الجثة من تحت الأنقاض .
تم إخطار عمليات المحافظة وحى وسط وأشار مهندس الحى بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على اللجنة المختصة .

تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .

كما تلقى اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية  إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك يفيد سقوط جزء من العقار رقم 38 شارع يوسف الجعرانى . انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية بمعداتها بالفحص والمعاينة تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 70 مترا تقريبا "بناء قديم" مكون من أربعة طوابق متكررة خالى من السكان عدا الشقة الأخيرة ووجود شروخات بمعظم أجزاء العقار وانهيار سقف حجرة الطابق الأخير مما أدى لوفاة قاطنتها " ليليى حسين محمد " 65 ربة منزل واحتجاز 4 من أفراد أسرتها أعلى سطح العقار .
تمكن قوات الحماية المدنية من انزال الأفراد المحجزين وإخطار حي الجمرك وإصدر رئيس الحى قرار بهدم العقار تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار وتأمين المارة تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .

 

أهم الاخبار