رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سطو مسلح على 15مليون جنيه بسيارة نقل أموال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سطا ملثمون مسلحون على سيارة سبيد سرفيس لنقل وتأمين الأموال وتم الاستيلاء على 15مليون جنيه واطلاق الأعيرة النارية على قائد السيارة مما أدى إلى إصابته بطلق نارى بمنطقة أول المنتزه شرق الإسكندرية.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم عبدالعاطى مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد بورود بلاغ من المدير التنفيذى لشركة سبيد سرفيس لنقل وتأمين الأموال بقيام ملثمين بالاستيلاء على 15مليون جنيه الأموال الموجودة بالسيارة.
وقد انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين أثناء وقوف السيارة ج س ن 137 مصر التابعة للشركة قيادة المدعو "إسلام محمد" 35سنة سائق بالشركة محملة بعدد 30 حقيبة بداخلهم مبلغ مالى 22 مليون جنيه قادمة من فرع الشركة بالقاهرة أمام فرع الشركة بمساكن فيصل فؤجئ بسيارة ميكروباص يستقلها أفراد ملثمين مسلحين بحوزتهم أسلحة

نارية وبيضاء قاموا بالتعدى عليهم وتكبيلهم وتمكنوا من سرقة عدد "25حقيبة بداخلهم مبلغ 15مليون جنيه" وأثناء هروبهم قام قائد سيارة الشركة باطلاق أعيرة نارية من السلاح النارى عهدته وتمكن من إصابة أحدهم المدعو أيمن محمد وشهرته أيمن أبوسعدة بطلق نارى بالكتف الأيسر.
وتمكن رجال المباحث بمساعدة الأهالى من ضبط أحد المتهمين ويدعى "صلاح إبراهيم " 44 سنة سمكرى سيارات والذى سقط من الميكروباص أثناء هروبه وبمواجهته اعترف.
تم إحالته للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط واحضار باقى المتهمين وسرعة تحريات المباحث.