عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 4 إرهابيين وضبط 29 آخرين بشمال سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

أسفرت الحملة الأمنية الموسعة ببئر العبد وجنوبى الشيخ زويد ورفح ، عن مقتل 4 عناصر إرهابية ، وضبط 29 من العناصر التكفيرية والاجرامية .

وأعلنت المصادر ، أن الحملة استهدفت مناطق بئر العبد وجنوبى الشيخ زويد ورفح .. مشيرة إلى أن من بين العناصر المضبوطة 3 قيادات إخوانية من المحرضين على اقتحام قسمى شرطة بئر العبد ورمانة .. كما تم أيضا تدمير عدد 29 عشة و7 منازل و 6 دراجات بخارية خاصة بالعناصر التكفيرية ، وضبط 4 سيارات بدون لوحات معدنية تستخدمها أيضا العناصر الإرهابية .

وأضافت المصادر أنه تم أيضا تدمير المخزن الخاص بالأسلحة والزخائر ويضم عدد 105 دانات مختلفة العيار ، و 5 مقذوفات ، و 5 مقذوفات إسرائيلىة ، و 12 رأس صاروخ ، و 10 من محركات الصاروخى ، و5 بيارات وقود ، و 3 فنطاس بنزين ، و 12 سيارة و 7

دراجات بخارية .

ومن جهة أخرى تم العثور في أحد المنازل على مهمات ومعدات خاصة بوحدة الكشف عن المفرقعات بادارة الحماية المدنية السابق الاعتداء عليها وسرقة محتوياتها ، ومن بينها شنطة كشف عن المفرقعات وعدد 2 محطة موتورلا جديدة ، عدد 2 بدلة واقية من الشظايا ، جهاز كشف عن المفرقعات ، جهاز تفجير ، مستكشف مفرقعات ، جهاز كشف أعماق ، شنطة طلقات ” انفو ” 45 طلقة خاصة بدفع العبوات الناسفة ، عدد 2 مرآة سيارة ، عدد 3 خوذة اطفاء ، طفاية حريق ، عدد 2 محول كهربائى .