رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس صاحب مركب لتهجير شباب بطرق غير شرعية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 20:41
الإسكندرية – شيرين طاهر:

أمر عصام عبد الرازق رئيس نيابة غرب الإسكندرية بحبس صاحب مركب وآخرين لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى لتسفير الشباب للخارج بطرق غير شرعية عن طريق تهريبهم عبر سواحل الميناء إلى إيطاليا.

وفؤجئت شرطة سواحل الميناء بمنطقة سيدى كرير بمركب تغرق فى عرض البحر وقيام بعض الشباب بالاستغاثة بهم.

وعلى الفور أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها برفع درجات الاستعداد القتالى لعدد من الوحدات البحرية المتمركزة بكل من الإسكندرية

ومطروح وتكثيف إجراءات المراقبة الفنية والبصرية على امتداد الساحل، وبرصد تتبع منطقة الاتصال، بالتعاون مع إحدى شركات قطاع الاتصالات تم تحديد المنطقة المحتملة للمركب المنكوبة وتم إنقاذ الركاب وإسعافهم .

وكشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام الأول لنيابات الإسكندرية عن قيام محمد فهمى 62 سنة صاحب المركب بالاتفاق

مع كل من محمد سعيد البهلول 23 سنة, وأحمد محمد مرسى أبو ذوق 27 سنة صياد, وأحمد عاطف السوبكى 27 سنة صياد, وعبد السلام السيد عبد السلام 24 سنة صياد, وعماد عبد العاطى محمد 60 سنة بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابى لتسفير الشباب للعمل بالخارج بطريقة غير شرعية عن طريق البحر.

قاموا بالاتفاق مع عدد من الشباب بتهجيرهم إلى إيطاليا مقابل مبلغ مالى 30 ألف جنيه من كل منهم وعند وصولهم إلى نقطة سيدى كرير بالبحر تعرض المركب للغرق فقام أحد الركاب بالاستغاثة بخفر السواحل.

أهم الاخبار