رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى سجن قليوب

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث مركز قليوب من إحباط تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة وقطع الحشيش داخل  8 عبوات كبيرة الحجم لمشروب الزبادي كانت في طريقها لمسجون على ذمة قضايا مخدرات بسجن مركز قليوب تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى العميد بلال محمد لبيب مأمور مركز قليوب إخطار من ضابط سجن المركز بالقبض على اثنين حاولا تهريب كمية من الحبوب المخدرة وقطع الحشيش ملفوفة في السولفان داخل 8 علب من مشروب الزبادي.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية وتبين من تحريات المقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز قليوب قيام كل من "محمود م أ" 33 سنة موظف و"عبد الحميد ع ع م" 30 سنة

سائق  أحد جيران المحبوس نور محمد سليمان على ذمة قضية مخدرات بتهريب كمية من الأقراص المخدرة وقطع الحشيش داخل علب مشروب الزبادي بعدما قاموا بنزع البرشام وإعادته مرة أخرى بطرق محكمة حتى لايشك القائمين على السجن بوجود أشياء داخل المشروب وأثناء قيام النقيب محمد رفعت أبوسريع معاون المباحث برج إحدى العبوات سمع صوتا غريبا داخلها وبنزع البرشام تبين وجود الأقراص المخدرة وقطع الحشيش. تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.