رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو:اشتباكات بالمولوتوف بالغورية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 21:34
كتب ـ محمد غنيم-جميلة على:

تجرى الآن بحى الغورية بمنطقة الحسين اشتباكات عنيفة بقنابل المولوتوف، دون وضوح لأسباب اندلاعها أو حجم الخسائر في المنطقة.

يذكر أن هذه الاشتباكات تتزامن مع آخر ليلة فى حظر التجول حيث أعلن المجلس العسكرى فى وقت سابق إنهاء العمل بحظر التجوال ابتداءً من غد الأربعاء.

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعاً.

شهود عيان على مذبحة الغورية بالحسين

شهدت منطقة الغورية بحى الحسين مساء اليوم الثلاثاء مذبحة بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف والأسلحة البيضاء والكور النارية بين مجموعة من تجار الغورية القادمين من محافظة أسيوط وتجار آخرين من

سكان منطقة الدرب الأحمر القريبة من الغورية.

كادت الاشتباكات الطاحنة بين الطرفين لولا تدخل الأمن أن تودي بحياة المئات من المواطنين وترجع الأحداث إلى وجود تاجر بالغورية يدعي "سكر "وله متجر بالمنطقة .

يقول أحد شهود العيان إن الاشتباكات نتجت بعد رفض سكر "صاحب المحل " افتراش الباعة الجائلين بضاعتهم إلا بموافقته.

يضيف الشهود، أن "سكر" استقدم العشرات من أقربائه من أسيوط وقاموا بنصب أماكن بشارع الغورية لبيع الملابس

عليها للسياح.

كما أنه فى الوقت نفسه لا يسمح لأحد بإقامة "فرشة" للبيع إلا بعد موافقة ضمنية منه وهو عرف أصبح متبعا بعد الثورة نتيجة لغياب الأمن، ولكن أحد شباب منطقة الدرب الأحمر القريبة من الغورية قام بنصب مكان له بالشارع لبيع بضاعته دون موافقة من "سكر" وهنا بدأ الشجار بين الشاب ويدعى "محمد "والتاجر.

وعلى إثر ذلك أحضر الشاب أقربائه من الدرب الأحمر وحدث ما يشبه الحرب لتغلق محلات الغورية وتبدأ الحرب بقنابل المولوتوف منذ العصر والأسلحة النارية والكور النارية.

وعلى صعيد متصل أقر مسئولون من رجال الشرطة لبوابة الوفد الإلكترونية بعدم وجود إصابات خطيرة، وأن رجال الشرطة استطاعوا السيطرة على الموقف .

 

شاهد الفيديو

 

 

أهم الاخبار