رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة طالب من 6 إبريل باشتباكات بالمنوفية

أصيب طالب من أعضاء حركة شباب 6 إبريل في المنوفية بجرح غائر في الرأس إثر نشوب اشتباكات بين أعضاء الحركة والمعارضين لهم خلال مسيرة نظمتها الحركة اليوم الثلاثاء احتفالا بذكرى شهداء شارع محمد محمود بمنطقة الديوان العام للمحافظة بشبين الكوم .

وكان مدير أمن المنوفية اللواء سعيد أبو حمد قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شبين الكوم بوقوع اشتباكات بين العشرات من أعضاء حركة 6 إبريل والمعارضين لهم أمام الديوان العام للمحافظة.

وانتقلت قوة من الشرطة بقيادة نائب مدير الأمن اللواء مجدي سابق عفيفي و10 مدرعات وتمكنت من السيطرة على الاشتباكات التي أسفرت عن إصابة طالب من أعضاء الحركة بجرح غائر في الرأس.

وانطلقت المسيرة من أمام مجمع

الكليات النظري بشبين الكوم مرورا بشارع الإستاد الرياضي ثم شارع الجلاء البحري ورددوا هتافات طالبت بالقصاص للشهداء ، وقبل وصولهم لديوان عام المحافظة اشتبك معهم بعض العناصر المناهضة للحركة وقذفوهم بالحجارة واستولوا منهم على أعلامهم وأحرقوها، وحدث كر وفر بمنطقة الديوان العام.

وتمركزت 10 مدرعات حول مجمع المصالح والمحاكم وديوان المحافظة، وتمت السيطرة على الاشتباكات، وقام العشرات من شباب الحركة بالتجمع مرة أخرى متوجهين للقاهرة للمشاركة في احتفالات ذكرى محمد محمود.