رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمساعدة نجله

أب يقتل زوج نجلته خوفا من طلاقها

حوادث

الجمعة, 15 نوفمبر 2013 15:36
أب يقتل زوج نجلته خوفا من طلاقها
الإسكندرية : شيرين طاهر

أمر المستشار عبد الجليل حماد، رئيس نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، بحبس عامل ونجله 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بالتعدى بالضرب على زوج نجلته وطعنه بالمطواة عدة طعنات متفرقة بجسده لانتقام منه لتهديده لها بالطلاق لوجود خلافات بينهما.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد بورود إخطارا من المستشفى الرئيسى الجامعى بوصول المدعو "حسن محمد"

35 سنة سائق مصاب بجرح طعنى بالصدر وتوفى فور وصوله.

انتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث كشفت التحريات ان وراء مرتكبى الواقعة كل من المدعو " علاء خ. " 49 سنة والد زوجته المتوفى ونجله "إبراهيم" 22 سنة عاطل لوجود خلافات بين المجنى عليه وبين نجلته الأول وأخت الثاني.

تبين من التحريات أن المجنى عليه

حدثت خلافات بينه وبين زوجته قبل الحادث باسبوع وقرر الزوج إنهاء العلاقة الزوجيبة بينهما وقام باصطحابها إلى منزل اسرتها واخبرهم بانه سوف ينهى إجراءات الطلاق ويرسلها إليها إلا أن النقاش احتد بينهم مما أدى إلى قيام المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بالضرب وقام شقيق زوجته بإخراج المطواة من طيات ملابسه وقام بطعنه عدة طعنات متفرقة بجسده وعلى الفور قام الأهالى بنقله إلى المستشفى التى توفى بها فور وصوله.

تم عمل كمين لهما وألقى القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر المتهم الأول بتخصله من الأداه المستخدمة.

أهم الاخبار