رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط سيارة محملة بأنابيب بوتاجاز بقنا لتهريبها

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا؛ بالتنسيق مع مباحث مركز أبوتشت، من ضبط تشكيل عصابى قام بالسطو المسلح علي سيارة محملة بــ البوتاجاز، كانت في طريقها لشركة "إمبريال".

كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقي إخطارًا من العميد أيمن فتحي، رئيس المباحث الجنائية، بقيام سامح داود فهمي، بتحرير محضر شرطة بقيام مسلحين بالسطو عليه أثناء سيره بالطريق الصحراوي الغربي والاستيلاء علي حمولة سيارته وهي 50 بوتاجاز. وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد عثمان، مدير المباحث الجنائية، وبينت التحريات أن المسلحين ومنهم حمادة عبد الجابر دسوقي، مقيم بمحافظة سوهاج، قاموا بإخفاء المسروقات في عمق المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق في أحد المدقات الجبلية.تمهيدًا لنقلها وبيعها بعد ذلك.

وقامت المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن المركزي، من إعداد حملة أمنية لاستعادة المسروقات، بالاستعانة بأحد قصاصي الأثر وذوو الدراية بالدروب الصحراوية، وتوجهت إلي عمق المنطقة الجبلية بالظهير الصحراوي مركز أبوتشت والمتاخمة لحدود المحافظة المجاورة،  وتمكنت القوات من ضبط المسروقات الخاصة بالواقعة  عبارة عن عدد 50 بوتاجاز وبتمشيط المنطقة تم العثور علي حمولة سيارة تم التبليغ بسرقتها في المحضر رقم 5203/2013 إداري مركز أبو تشت من المدعو سامح داود فهمي بخيت.
أخطرت النيابة وباشرت التحقيق.