عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابى لسرقة الماشية بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت اليوم مباحث قسم شرطة ملوى من ضبط متهمين بحوزتهما سيارة وذلك عقب قيامهم بتبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء ضبطهم وقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية على أهالى قرية المعصرة بعد محاصرة الأهالي لهم لمنعهم من الهرب بعد سرقتهما 2 رأس ماشية بالإكراه من فوزى أحمد عبد الحليم وهو فلاح مقيم بالمعصرة أثناء تواجده فى أرضه الزراعية.


أعترف المتهمين بإرتكابهما للواقعة وتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع متهمين آخرين تمكنا من الهرب بواسطة عربة تروسيكل قاما بالاستيلاء عليها عنوة من قائدها.

وتبين من التحريات إصابة فضل عبد العليم عبد العظيم وهو فلاح مقيم بالمعصرة بطلق نارى سطحى بالقدم اليسرى وتم نقله لمستشفى ملوى العام وبسؤاله اتهم أفراد التشكيل العصابى بالتسبب فى إصابته بعد إطلاقهم الأعيرة النارية فى

محاولة للفرار من الأهالى.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب وقائع السرقة بالإكراه، كما اعترافا بارتكابهما الواقعة وقيامهما بالتصرف فى الماشية بالبيع فى سوق مواشى ملوى فى نفس اليوم وقيامهما بالاشتراك مع المتهمان الهاربان بإطلاق النيران على الأهالى وقوات الشرطة مما تسبب فى إصابة أحد أهالى القرية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة ملوى وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.