عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أب يلقي بنفسه وأبنائه من الطابق الرابع

بوابة الوفد الإلكترونية

 تجرد أب من كل المشاعر الإنسانية وقام مساء أمس الثلاثاء بإلقاء أبنائه الصغار من الطابق الرابع، ثم قام بإلقاء نفسه خلفهم، لوجود خلافات زوجية، بمركز أشمون بالمنوفية.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد السخاوى رئيس مباحث أشمون بتحويل أب، واثنين من أبنائه إلى مستشفى أشمون العام بعد إصابتهم بالعديد من السحجات والكدمات المختلفة واشتباه في ارتجاج في المخ، نتيجة إلقائهم من الطابق الرابع.

على الفور توجه فريق البحث بمركز أشمون إلى مكان الواقعة برئاسة الرائد مصطفى النشال، والنقيب محمد جاد معاون مباحث المركز، وتبين قيام " ع ع ا " 36 سنة مقيم بأشمون، بإلقاء ابنه " مروان " 4 سنوات، وابنته مريم 3 سنوات من الطالب الرابع لوجود خلافات زوجية، وتم نقلهم

إلى مستشفى أشمون العام.

وبالفحص والمعاينة تبين إصابة الطفل " مروان " بكدمات في الوجة واشتباه ما بعد لارتجاج، وشقيقته مريم بكدمات في الوجة واشتباه ما بعد لارتجاج، وإصابة الأب المتهم بسحجات وكدمات بالذراع اليمنى وجرح قطعى بالوجه طول 2 سم.

وبسؤال والد المتهم أكد أن ابنه يعانى من حالة نفسية سيئة وأن هناك خلافات زوجية بينه وبين زوجته قام على إثرها برمى أولاده من الطابق الرابع.

تم القبض على المتهم وتحرير المحضر رقم 47 أحوال مركز أشمون، وباشرت النيابة التحقيقات.