رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تستدرجه للرزيلة وتستولى على أمواله وسيارته‎

بوابة الوفد الإلكترونية

استعانت ربة منزل بعاطلين لسرقة رجل أعمال بعد استدراجه إلى إحدى الشقق لممارسة الرزيلة معها مقابل أجر مادى فقاموا بالاستيلاء على أمواله وسيارته، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من هاني نعيم رزق الله 45 عامًا صاحب شركة رحلات ومقيم دائرة قسم روض الفرج من أنه كان قد تعرف علي فتاة تدعى حنان حنفي صلاح 23عامًا ربة منزل ومقيمة دائرة قسم عابدين في أحد الكازينوهات وعرضت عليه استضافته بشقة ملك أحد أقاربها بمساكن الشركة العربية دائرة القسم  لممارسة الرزيلة معها مقابل أجر مادي.
وأثناء تواجده بصحبتها بالشقة فوجئ بشخصين هدداه بأسلحة نارية واستوليا منه علي مبلغ مالي 1900 جنيه، و3 هواتف محمولة، وسيارته رقم

ب و ي 176 مصر ماركة شيفروليه أفيو ولم يستطع الاستغاثة أو ملاحقتهما.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة الفتاه المذكورة بالاشتراك مع كل من عبده محمد عبدالعاطي 25 عامًا عاطل،  رضا سيد عبدالحليم 38 عامًا عاطل ومقيمين دائرة القسم، وتم ضبطهما والمسروقات.
وبمواجهتهم جميعًا اعترفوا بارتكابهم الواقعة فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارٍ تطوير مناقشتهم للوقوف على مدى نشاطهم الإجرامي.