جمع 5 ملايين جنيه لاستثمارها

القبض على "ريان" جديد ببنها

حوادث

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 13:47
القبض على ريان جديد ببنها
القليوبية – صلاح الوكيل :

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في ضبط تاجر ونجليه، لإتهامهما بالإستيلاء على 5 ملايين جنيه من أهالى مدينة بنها بحجة توظيفها فى تجارة المحمول وإعطائهم فوائد شهرية.

أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات جنوب بنها.
كانت البلاغات قد تعددت أمام العميد مجدي راشد مأمور قسم شرطة بنها من إبراهيم عبده راشد (45 سنة) أعمال حرة, ومحمد عزمى عبد الوهاب (38 سنة) أعمال حرة, وعبد الحميد محمد

عبد الحميد (35 سنة) أعمال حرة, وأيمن كامل مختار (37 سنة) أعمال حرة, وأشرف عبد الحكيم حجاج (35 سنة) صاحب شركة مواد بناء وكيلاً عن شقيقه أيمن عبد الحكيم بموجب توكيل رسمى, وأحمد رجب محمد (37 سنة) مهندس مدنى بتضررهم من أصحاب شركة  لتجارة الهواتف المحمولة وخدمات المحمول، وكل من "نصير ب. ن" (68 سنة) وابنه "نزيه. ن"
(35 سنة)، و"موريس. ن"- (37 سنة)- و"أيمن. ن" لقيامهم بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالى 5 ملايين جنيه بغرض توظيفها لهم فى تجارة المحمول مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهم انقطعوا عن تسليم الأرباح منذ شهرين ولدى مطالبتهم برد الأموال تهربوا منهم وأضافوا بوجود إيصالات أمانة محررة من المتهمين بتلك المبالغ.
تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بالواقعة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4968 إدارى لسنة 2013.
وتمكن المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بنها من القبض على الأول والثانى والثالث بينما تبين هروب الرابع وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة.

أهم الاخبار