مصرع مزارع وإحراق 3منازل فى مشاجرة بين عائلتين بالقناطر

حوادث

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 09:33
مصرع مزارع وإحراق 3منازل فى مشاجرة بين عائلتين بالقناطرمشاجرة (صورة أرشيفية)
القليوبية - محمد عبدالحميد:

لقى مزارع مصرعه وأصيب شقيقه المدرس بجروح نافذة فى مشاجرة عنيفة نشبت بين عائلتين بقرية اجهور الصغرى مركز القناطر الخيرية بسبب الخلاف على حد فاصل بين أرضهم الزراعية.

وقام بعض أهلية المجني عليهما بإضرام النيران بثلاثة منازل للمتهمين انتقلت على الفور قيادات المديرية مدعومة بقوات إدارة الحماية المدنية وقوات نظامية.. حيث تم السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين .
وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق ومنع امتداده وتم نقل المصابين للمستشفى واخطرت النيابة التى امرت بسرعة ضبط المتهمين.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية اخطارا من العميد عمر ابوزيد مأمور مركز القناطر الخيرية بحدوث مشاجرة بين عائلتين ووجود متوفى ومصاب بناحية اجهور الصغرى دائرة المركز.
انتقل على الفور اللواءان عرفة حمزة مدير المباحث وهشام خطاب مفتش الأمن العام وتبين

للعميد اسامة عايش رئيس المباحث والعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة حدوث المشاجرة  بين كل من طرف أول ( عائلة النجارين ) ممدوح عبد المنصف النجار سن 35 مزارع توفى اثر اصابته بجرح نافذ بالصدر وإصابات بالرأس .
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القناطر الخيرية وشقيقه عواد النجار سن 32 مدرس مصاب بجروح نافذة بالظهر والبطن ، وتم تحويله لمستشفى الدمرداش بالقاهرة للعلاج وطرف ثان ( عائلة أبو طبل ) عبد السلام محمد طبل سن 60 مزارع ونجليه  هشام سن 36 عامل و جمال سن 34 عامل وشقيقه فوزي محمد سن 58 عامل بمدرسة عزبة القرشي وذلك
بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم للخلاف على الحد الفاصل بين أرضهم الزراعية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب بآلات حادة وإحداث ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة الأول وإصابة الثاني وعلى اثر ذلك قام بعض أهلية المجني عليهما بإضرام النيران بثلاثة منازل للمتهمين .
انتقلت على الفور قيادات المديرية مدعومة بقوات ادارة الحماية المدنية وقوات نظامية " فصيلة من ادارة قوات الامن" بمشاركة رئيس وضباط فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة ووحدة مباحث المركز .. حيث تم السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين .
وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق  ومنع امتداده تمكن  المقدم هانى ابوسريع رئيس مباحث المركز من ضبط  الثالث والرابع وتبين هروب الخامس والسادس وجار العمل على ضبطهما وتم تعيين خدمات امنية لملاحظة الحالة بالقرية كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين تحرر عن ذلك المحضر رقم 6060 ادارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2013م .. وجار العرض على النيابة.

 

أهم الاخبار