عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 17 متهمًا متورطًا فى التعدى على مراكز الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية واصلت جهودها لملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، لتورطها في التعدى على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.

وأوضح المصدر الأمني أن الجهود أسفرت بمديرية أمن أسوان عن ضبط متهمين اثنين بالتحريض على التظاهر والعنف والتورط بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية، وبمديرية أمن بنى سويف عن ضبط 9 من المتهمين المتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية.
وأضاف المصدر الأمنى أن الجهود أسفرت أيضًا بمديرية أمن الدقهلية عن ضبط 5 من المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف،

وبحوزتهم صور الرئيس المعزول ولافتات كُتب عليها شعارات رابعة، أما بمديرية أمن البحيرة فتم ضبط 3 من المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف, والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية.
وأكد المصدر الأمنى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكورين، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، مشيرًا إلى أنه جارٍ تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين الصادر بحقهم قرارات ضبط واحضار من قبل النيابة العامة.