رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالقاهرة والمحافظات..

ضبط 28 إخوانيا اعتدوا على مقار الشرطة

حوادث

السبت, 09 نوفمبر 2013 11:16
ضبط 28 إخوانيا اعتدوا على مقار الشرطةاشتباكات (صورة أرشيفية)
كتب - محمد صلاح:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 28متهمآ من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

ففى بنى سويف تم ضبط 21 متهما من عناصر تنظيم الإخوان، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم لتورطهم بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية، وفى أسيوط ، تم القبض على 5 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان، والمتهيمن بالتحريض على التظاهر والعنف.
وفى البحيرة تم ضبط أحد الأشخاص مطلوب ضبطه وإحضاره

فى قضية التحريض على التظاهر وأعمال العنف بدائرة مركز شرطة الدلنجات.
وفى الفيوم الفيوم تم ضبط أحد الأشخاص مطلوب ضبطه وإحضاره
فى قضية إقتحام وحرق مركز شرطة يوسف الصديق وسرقة محتوياته، وعن أحداث الاشتباكات فى عدد من محافظات الجمهورية.
فيما أعلن مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية ضبط 38 من أنصار جماعة الإخوان فى أحداث تظاهرات جمعة "نساء مصر خط أحمر"، التى دعت اليها  جماعة الإخوان وأشار إلى أنه و فى ظل دعوات جماعة الإخوان للتظاهر، بعدد من المحافظات.
انتشرت قوات الأمن بمواقعها لتأمين المحاور المهمة والمنشآت الحيوية بالتنسيق والقوات المسلحة مما كان له كبير الأثر لتجنب وقوع تداعيات أمنية كبيرة،
والفصل بين أنصار جماعة الإخوان والمواطنين فى محافظات المنيا والشرقية والجيزة والإسماعيلية والسويس ومنطقتى سيدى جابر، وبرج العرب بالإسكندرية وحالت دون وقوع إصابات جسيمة بأىٍ من الطرفين، وأشار المصدر الى أن القوات تمكنت من ضبط  19 من مثيرى الشغب المنتمين لجماعة الإخوان يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.
هذا وقد شهد شارع عدوى سليم بمنطقة العمرانية الغربية بمحافظة الجيزة إشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان وأهالى المنطقة استخدم خلالها الأسلحة النارية والخرطوش أسفرت عن وفاة طفل يدعى محمد بدوى زايد - 12 عاما وإصابة 3 أحدهم بطلق نارى بالقدم والآخران برش خرطوش تم علاجهما وقد تدخلت قوات الشرطة وتمكنت من الفصل بين الطرفين وضبط 9 من عناصر الإخوان أحدهم بحوزته نبلة حديدية وكيس يحتوى على العديد من البلى الزجاجى.

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal

 

أهم الاخبار