عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

امرأة و7 رجال لسرقة سيارة أنابيب البوتاجاز


نجحت اجهزة الأمن بالفيوم فى القبض على المتهمين في حادث سرقة سيارة محملة بـ 350 اسطوانة بوتاجاز فارغة الأسبوع الماضي. وكان المتهمون قد هاجموا سائق سيارة نقل وأطلقوا عليه اعيرة نارية، ثم كبلوه بالأغلال وسرقوا السيارة وبها 350 اسطوانة بوتاجاز فارغة وتركوه على طريق القاهرة - أسيوط الغربي فى حدود محافظة الفيوم.

وكان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد أصدر تعليماته بتكثيف البحث والتحريات لضبط الجناة، تم نشر عدة أكمنة بإشراف العميد أحمد عقيل رئيس مباحث الفيوم، وتمكنت من القبض على عصابة من 8 رجال وسيدة تخصصوا فى سرقة الماشية بمركز أطسا، ثم نقلوا نشاطهم الاجرامى إلى طريق القاهرة- أسيوط الغربى لاستيقاف السيارات وسرقتها .

وبمواجهة الجناة اعترفوا بسرقة ماشية عدد من المواطنين، والمتهمون هم : كريم محمد مقيم بالتجمع الخامس بالقاهرة وسبق اتهامه فى قضايا سرقات ومخدرات وخطف أنثى وسرقة بالإكراه وإسلام رجب ومقيم بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة وأبو بكر علي وعلي مصطفى من مركز إطسا وعلي السيد رياض وعماد حمدي ومقيم بمركز يوسف الصديق وعبدالله رجب مقيم بمركز سنورس وحسين كمال من حي الصوفي بالفيوم والسيدة الوحيدة عبير محيي الدين من حي درب الطباخين.