رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس 5 من مؤيدي الإخوان بالإسكندرية 15 يومًا

حوادث

السبت, 26 أكتوبر 2013 17:17
حبس 5 من مؤيدي الإخوان بالإسكندرية 15 يومًا صورة أرشيفية
متابعات:

 قررت النيابة العامة حبس 5 مؤيدي الإخوان عقب ضبطهم على خلفية الاشتباكات التي نشبت بينهم وبين الأهالي في أماكن متفرقة من الإسكندرية، مما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين وحدوث تلفيات.

وقال اللواء شريف عبد الحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، إن المتهمين تم ضبطهم خلال مسيرات جماعة الاخوان المسلمين بمناطق " أول المنتزه – أول الرمل – مينا البصل "، وحدثت مناوشات واشتباكات وتراشق بالحجارة بينهم وبعض الأهالى .
وانتقل السادة قيادات المديرية ، وقوات من الأمن المركزى، 0 ومجموعات من القوات المسلحة، وتم السيطرة على الموقف والفصل بينهم، وتمكنت القوات

من ضبط عدد " 5 " متهمين من بينهم طالب يدعى عصام علاء الدين 14 سنة ضبط وبحوزته
عدد " 14 " ملصق مدون عليهم "ضد الانقلاب – علامة رابعة " وتبين إصابته بجرح بالقدم اليسرى، نتيجة تعدي الأهالي عليه.
وأوضح شريف عبد الحميد، أن تلك الاحداث تسببت في إصابة كل من عمر حمدى فهمى 22 سنة مجند بقوات الدفاع الجوى بالسويس كان في " اجازة " ومقيم دائرة القسم، مصاب بكدمات بالظهر والوجه ،
وتم حجزه بالمستشفى الإيطالي العسكري، ومحمد زكريا سالم سيد 19 سنة طالب ، مصاب بجرح بالذراع الأيمن طبقاً للتقرير الطبي الوارد من مستشفى شرق المدينة.
كما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بسيارة " ميكروباص " قيادة المدعو السيد محمد حسين 58 سنة عامل .
كما أخطرت المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول كل من مؤمن محمد أحمد شلبي 17 سنة طالب مصاب برش خرطوش بالرأس والصدر ، ومحمد جمال محمد على 18 سنه طالب ، مصاب بانفجار بمقلة العين اليسرى .
بسؤالهما قررا أنه أثناء وقوفهما أمام العقار سكنهما، تصادف مرور مسيرة لأشخاص ينتمون لجماعة الإخوان قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، مما أدى لحدوث إصابتيهما .

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal

 

أهم الاخبار