رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتحار "عريس" فى قليوب قبل الزفاف

حوادث

السبت, 26 أكتوبر 2013 09:50
انتحار عريس فى قليوب قبل الزفافصورة أرشيفية
القليوبية - محمد عبدالحميد:

أقدم عريس بقليوب على الانتحار وقام بإطلاق النار من فرد خرطوش على نفسه بسبب عجزه عن تدبير تكاليف زفافه.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة قليوب  بتلقى بلاغ من مستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بوصول المدعو محمود عبدالسميع محمد  30 سنة عاطل ومقيم أرض أم بيومى - دائرة المركز..مصابًا بطلق نارى خرطوش بالبطن وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته.
بالانتقال وسؤال كل من خطيبة المتوفى المدعوة إيمان احمد اسماعيل  22 سنة مصممة أزياء ومقيمة مدينة السلام – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة  وشقيق المتوفى المدعو عادل عبدالسميع محمد نجار موبيليا ومقيم منطى – دائرة المركز.
قررت الأولى أنها أثناء تواجدها رفقة المتوفى بمسكنه..فوجئت به يقوم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابته بنفسه.. وعللت ذلك لمروره بضائقة مالية تسببت

فى تأخر اتمام الزفاف وأضافت أنها عقب ذلك قامت بالصراخ فتجمع الجيران..كما قامت بالاتصال بشقيقه ..وبسؤال الثانى..أيد ما جاء بأقوالها وأضاف بقيامه بنقل شقيقه إلى المستشفى إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته..ولم يتهم أحد بقتل شقيقه.
تم التحفظ على السلاح النارى المستخدم "فرد خرطوش صناعة محلية" .. والذى عثر عليه بمسكن المتوفى..وبداخل ماسورته فارغ طلقة من ذات العيار..وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة..وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14979جنح مركز قليوب لسنة 2013م, وجارٍ العرض على النيابة.

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal

 

أهم الاخبار