رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 3 أطنان دقيق مدعم في المحلة

دقيق مدعم
دقيق مدعم

تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط سيارة نقل محملة بعدد 58 جوالًا من الدقيق البلدي المدعم بلغ وزنها  2 طن و900 كيلو حال سيرها بنطاق دائرة قسم أول المحلة الكبري في طريقها لبيع المضبوطات بالسوق السوداء في محافظة الدقهلية .

كان العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية تلقي إخطارا من رئيس قسم مباحث التموين بالمحلة وسمنود يفيد بتوافر معلومات عن قيام أحمد ع. ( 25 سنة – تاجر) مقيم بقرية منية سمنود بمركز أجا بالدقهلية بتجميع كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز البلدية المدعمة بمدينة المحلة الكبري بقصد إعاده طرحه للبيع بالسوق السوداء في محافظة الدقهلية مستخدما السيارة رقم 5184 نقل مصر في

نقل تلك الكمية .
وبتقنين الإجراءات تم ضبط السيارة  قيادة المذكور حال مرورها  بالطريق الدائري أمام عزبة أبورضي بدائرة قسم أول المحلة محملة بعدد 58 جوال دقيق بلدي مدعم زنة الجوال 50 كيلو جرام  بإجمالي 2 طن و900 كيلو وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات .
وبسؤال المتهم اعترف بملكيتة للمضبوطات بقصد البيع في السوق السوداء والتربح ماليا من وراء ذلك وحرر محضر رقم 18149 جنح قسم أول المحلة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .