عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس راقصة بملهى ليلى

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر المستشار أحمد ثابت تجديد حبس راقصة بملهى ليلى 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامها بإدارة مسكنها الكائن بمنطقة مدينة نصر للأعمال المنافية للآداب والدعارة.

كشفت التحقيقات، أن المتهمة، جعلت مسكنها للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة البغاء، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك.
وبإجراء التحريات، تم التوصل إلى صحة المعلومات، وأنها تقوم بالفعل بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، كما أضافت التحريات قيام كلا من "محمد.م"، و"عمار.ح" بمعاونتها في إدارة التشكيل العصابى المتخصص في استقطاب النسوة الساقطات وتحريضهن على ممارسة البغاء مع راغبى المتعة المحرمة من الرجال المترددين على سكن المتهمة مقابل مبالغ مالية يتحصلان عليها.
تم تقنين الإجراءات، وبعد استصدار إذن من النيابة تمت مداهمة مسكن المتهمة وتم القبض على "أسماء.ح" 28 سنة، "ومي.ع" في أثناء ممارستهم الرذيلة مع "بهاء.ا"، واعترف المتهمون بقيامهم بالتردد على سكن المتهمة بغرض ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالى 300 جنيه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال وتمت إحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالتهم إلى قاضى المعارضات الذى أمر بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيق.