رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

متهمة بإدارة مسكنها للدعارة

تجديد حبس راقصة بملهى ليلى

حوادث

الاثنين, 07 أكتوبر 2013 11:59
تجديد حبس راقصة بملهى ليلى
كتبت - سامية فاروق:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر المستشار أحمد ثابت تجديد حبس راقصة بملهى ليلى 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامها بإدارة مسكنها الكائن بمنطقة مدينة نصر للأعمال المنافية للآداب والدعارة.

كشفت التحقيقات، أن المتهمة، جعلت مسكنها للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة البغاء، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك.
وبإجراء التحريات، تم التوصل إلى صحة المعلومات، وأنها تقوم بالفعل بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، كما أضافت التحريات قيام كلا من "محمد.م"، و"عمار.ح" بمعاونتها في إدارة التشكيل العصابى المتخصص في استقطاب النسوة الساقطات وتحريضهن على ممارسة البغاء مع راغبى المتعة المحرمة من الرجال المترددين على سكن المتهمة مقابل مبالغ مالية يتحصلان عليها.
تم تقنين الإجراءات، وبعد استصدار إذن من النيابة تمت مداهمة مسكن المتهمة وتم القبض على "أسماء.ح" 28 سنة، "ومي.ع" في أثناء ممارستهم الرذيلة مع "بهاء.ا"، واعترف المتهمون بقيامهم بالتردد على سكن المتهمة بغرض ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالى 300 جنيه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال وتمت إحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالتهم إلى قاضى المعارضات الذى أمر بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيق.

أهم الاخبار