رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زعيم عصابات يلقى بنفسه من سطح عقار بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى  اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من العميد محمد حجي مأمور مركز ميت غمر بالقبض علي زعيم عصابات بمنطقة ميت أبو خالد بمركز ميت غمر بعد تبادل اطلاق نيران بينهم.

وعلي الفور أمر العميد عطاف مهران بتشكيل فريق بحث تحت قيادة العقيد بهاء البطراوي والمقدم "اشرف عبدالهادي" للقبض المتهم "خالد م.ب" 33 سنة مسجل خطر يختبئ في مزرعة ملك المواطن أحمد ع.ح 55 سنة علي الطريق بين صهرجت الكبري وقرية كفر الشيخ هلال.
حيث قام المتهم بدخول المزرعة عنوة عن العاملين بها وعند محاصرة رجال الشرطة المزرعة قام المتهم بالصعود إلي سطح أحد المنازل بالمزرعة وقام بإطلاق النيران من بندقية كانت بحوزته

تجاه رجال الشرطة حيث اضطر رجال الشرطة مبادلته اطلاق النيران إلي أن نفذت ذخيرته وحين استشعر قرب وصول رجال المباحث قام بإلقاء نفسه من أعلي سطح المنزل بحوزته سلاح معلق في رقبته بعد أن سقط من فوق سطح المنزل.
وبتفتيشه تبين أن بحوزته "كيس بلاستيك" به كمية من الطلقات النارية من ذات العيار الذي كان بحوزته وتبين إصابة المتهم جراء السقوط بجرح قطعي غائر أسفل الوجه وتم نقله إلي مستشفي ميت غمر تحت حراسة مشددة.