رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقل مصاب بالطائرة للقاهرة

إصابة 5 من موظفي نيابة شرم الشيخ

حوادث

السبت, 05 أكتوبر 2013 15:34
إصابة 5 من موظفي نيابة شرم الشيخ اللواء محمود الحفناوي مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء ـ محمود السيد صالح

 أصيب خمسة من موظفي النيابة العامة بشرم الشيخ إثر انقلاب السيارة  التي كانت تنقلهم  من طور سيناء لشرم الشيخ من بينهم موظف إصابته خطيرة تم نقله بالطائرة للقصر العيني بالقاهرة.

فقد تلقى اللواء محمود الحفناوي مدير أمن جنوب سيناء بلاغ يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على بعد 15 كيلو من شرم الشيخ كان يستقلها 5موظفين من نيابة شرم الشيخ ينتقلون يوميا من الطور لشرم الشيخ بعد افتتاح محكمة شرم الشيخ.
وأسفر عن إصابة كل من وائل ممدوح وعبد الله محمد و أحمد عبد المجيد ومحمد طه المحمدي

موظفين بنيابة جنوب سيناء ورامي محمود مجند سائق للسيارة، بإصابات تتراوح ما بين جروح وكسور وتم نقلهم لمستشفى شرم الشيخ الدولي بينما تم نقل المصاب محمد طه الذى تعرض لقطع في الأوتار والشرايين بالطائرة لمستشفى القصر العيني لخطورة حالته.
وتبين من المعاينة الأولية والتحريات أن السيارة "سوزوكي" صغيرة كانت حرز لدى نيابة جنوب سيناء تم استخدامها لنقل موظفي المحكمة وأنها غير صالحة وصغيرة دفعتها الرياح  والهواء الشديد للانقلاب.
وقال عبد الله محمد احد المصابين إن جميع  الموظفين الذين تم نقلهم من طور سيناء لنيابة شرم الشيخ متضررين ويتعرضون لخطر الموت حيث إن السيارة غير صالحة.
وقال أحد موظفي النيابة إنه لابد من تعيين موظفين جدد لمحكمة شرم الشيخ حيث لا يستطيع الموظفين الانتقال يوميا من طور سيناء لشرم الشيخ لمسافة اكثر من 200 كيلو.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد العشرى مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن المصابين حالتهم مستقرة، مشيرا إلى أن معظم الإصابات تتراوح ما بين جروح، وكدمات باستثناء حالة واحدة للمصاب محمد طه الذى أصيب بقطع فى الأوتار والشرايين  لليد اليمنى وتم نقله بالطائرة  للمستشفى القصر العيني وتنتظره سيارة إسعاف فى مطار القاهرة.
وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 


 

أهم الاخبار