رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على عاملين قتلا "سعودي" لسرقته

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاملين قاما بقتل سعودى الجنسية لسرقته بالقاهرة، وقد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

فقد تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بلاغا بالعثور على جثة عبد الرحمن بن ابراهيم بن عبد الرحيم المقحم  سعودى الجنسية وبها إصابات عبارة عن " تهشم بعظام الرأس وجرح قطعي أسفل القدم اليسري " ويرتدي ملابسه الداخلية وموثوق اليدين بلاصق طبي.
ولسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها تم وضع خطة بحث ومن خلال تنفيذها أمكن التوصل إلى شخصية إحدى الفتيات سيئة السمعة والتي تتردد على المجني عليه، وتدعى  أمل . م . ت 47 عاما بدون عمل ومقيمة دائرة قسم الخليفة والتي أقرت بأنها كانت في استضافة المجني عليه قبل الحادث بيوم وغادرت صباح يوم الحادث.
كما أسفرت الجهود إلى أن المتوفى يتردد عليع شخصان، وهما كلا من وحيد سعد ناثان جبره  وشهرته " باسم " 22 عاما عامل بمطعم ماكدونالد فرع نادي الشمس ومقيم دائرة قسم عين شمس "مصاب بجرح طعني بالصدر"   ،وجورج ميلاد عطية بولس  وشهرته "بودي " 27 عاما عامل بذات المطعم ومقيم دائرة قسم عين شمس "مصاب بجرح طعنى بالظهر" .

وتبين أنهما وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضاف الأول بأنه تعرف على المجني علية منذ حوالي 4 سنوات خلال تواجده بالملحق التجاري بفندق النيل هيلتون وأنه يتردد عليه وأن المجني عليه تعرف على المتهم الثاني من خلاله ولعلمهما بثرائه خططا للاستيلاء على

ما بحوزته من متعلقات وتنفيذا لذلك وبتاريخ الحادث أتصل به المجني علية وطلب منه الحضور لمسكنه وعقب وصولهما أستل سكيناً لتهديده فقاومهما الأخير  مما أدى إلى حدوث إصابتهما وتمكنا من السيطرة علية وتوثيق يديه واستولوا على " 3 هواتف محمول ، 3 ساعات يد  ماركة اومكس ولاروز ، 2 برواز حائط ، مبالغ مالية "عملات مختلفة " ، الفيزا كارد " وأجبرا المجني علية على إعطائه الرقم السري للفيزا وطلب من الثاني الانتظار مع المجني عليه لحين عودته حيث قام بصرف مبلغ 7200 جنيه من الفيزا كارد إلا أن المتهم الثاني غادر من الشقة تاركاً المجني عليه مقيد الحركة وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها  وتم بإرشادهما ضبط المسروقات وكذا المبالغ المالية المستولى عليها عبارة عن 350 درهم مغربي ، 611 ريال سعودي ، 4590 جنيها.
وباستكمال الفحص تبين أنه وعقب انصراف المتهمين توجه المجني عليه لشرفة مسكنه للاستغاثة فأختل توازنه وسقط منها مما أدى إلى وفاته.