رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 10 من "الإخوان" بحوزتهم منشورات ضد "السيسى"

حوادث

السبت, 05 أكتوبر 2013 10:58
ضبط 10 من الإخوان بحوزتهم منشورات ضد السيسىصورة أرشيفية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

أمر المستشار عبد الجليل حماد محامى عام نيابات غرب الكلية بالإسكندرية بحبس 10 من أعضاء تنظيم الإخوان بالإسكندرية لاتهامهم بحيازة منشورات مناهضة لقيادات الجيش والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

كانت قوات الأمن بالإسكندرية ألقت القبض على 10من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بمنطقتي غرب وشرق الإسكندرية بحوزتهم منشورات مناهضة لقيادات الجيش والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.
كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز ألقوا القبض على "محمد. ا"، 46 سنة، محاسب بشركة توزيع الكهرباء، و"إبراهيم.أ"، 20 سنة، طالب بكلية التجارة، بحوزتهما 51 منشورًا مدونًا عليهم "نازل ولا

متنازل 6 أكتوبر ساعة النصر، 19540 معتقلًا في سجون مصر مش هيوقفنا، الحرية للمعتقلين، يسقط يسقط حكم العسكر".
وتمكن ضباط وحدة البحث بقسم أول المنتزه من ضبط كل من: "أيمن. ج"، 33 سنة، و"عبدالرحمن. م"، 21 سنة، بحوزتهم 50 منشورًا آخر.
كما تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على 6 آخرين من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بشرق الإسكندرية بعد قيام مدرعات الأمن المركزي وعناصر من القوات المسلحة بتفريق مسيرات الإخوان.
وكان قد أصيب العشرات من المواطنين بجروح وكدمات
مختلفة بانحاء الجسم إثر اندلاع اشتباكات بين المئات من أعضاء جماعة "الإخوان" بالإسكندرية، وبين الأهالي بمنطقة العصافرة الذين تصدوا لمسيرة لأنصار المعزول، احتجاجًا على قيام المشاركين في المسيرة بترديد هتافات منددة بالجيش.
وكانت جماعة "الإخوان"، انطلقت في مسيرة ضمت المئات عقب صلاة الجمعة بمنطقة العصافرة، وقامت بالسير فى مسيرة إلى المنطقة الشمالية بسيدى جابر.
كما انطلق المئات من المتظاهرين المؤيدين للفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، من أمام مسجد القائد إبراهيم، في مسيرة باتجاه المنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة سيدي جابر، مرورًا بطريق كورنيش البحر لإعلان تأييدهم لخارطة الطريق التي أعلنها الجيش..وردد المشاركون بالمسيرة هتافات مؤيدة للجيش والفريق السيسي من بينها: "يا بديع قول للشاطرالسيسي هو عبدالناصر"، كما رفعوا لافتات تندد بما أسموه إرهاب جماعة "الإخوان"، وصورًا للسيسي.

أهم الاخبار