رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تتزعمه مضيفة بملهى ليلى

ضبط تشكيل عصابى لممارسة البغاء بمدينة نصر

حوادث

الخميس, 03 أكتوبر 2013 15:18
ضبط تشكيل عصابى لممارسة البغاء بمدينة نصر
كتبت فاتن الزعويلى:

ألقت الإدارة العامة  لمباحث الآداب القبض على تشكيل عصابى  تتزعمه مضيفة بملهى ليلى تخصص في استقطاب النسوة الساقطات وتحريضهـن على ممارسة البغاء مع راغبى المتعة المحرمة لقاء مبالغ مالية يتحصلن عليها ، كما تم ضبط 6 فتيات ساقطات واثنين من القوادين ،وتحرر محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيق..

وردت معلومات للمقدم أحمد حشـاد مفادها قيام سميرة ع. ع. 27 عاما  مضيفة بملهى ليلى ومقيمة بمدينة نصر أول بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب واستقبال رجالا من راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء بسكنها مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك.

وبإجراء التحريات والمراقبات السرية تم التوصل إلى صحة ما جاء بالمعلومات وأنها تقوم بالفعل بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب كما أضافت التحريات قيام كلا من محمد سلامة عبد العال و عمار حمزة شعيب  بمعاونتها فى إدارة التشكيل العصابى المتخصص فى استقطاب النسوة الساقطات وتحريضهن على ممارسة البغاء مع راغبى المتعة المحرمة من الرجال المترددين على سكن المتحرى عنها مقابل مبالغ مالية يتحصلان عليها..

تم تقنيين الإجراءات وبناء على إذن سابق من النيابة العامة تم مداهمة المسكن بمعرفة العقيد طارق شعلان تحت إشراف

العميد زكى زمزم مدير إدارة الآداب حيث أسفرت عمليات الضبط عن ضبط عدد من الفتيات وبسؤال راغبى المتعة اعترفوا بقيامهم بالتردد على شقة المتحـــرى عنـها بغــــرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة وانه قام بالفعل بممارسة الدعـــــارة مع الأولى ودفع مبلغ مالى وقدرة  300 جنيه..
وبمواجهة المتحرى عنها صاحبة الشقة اعترفت بما هو منسوب إليها وبالكشف الفنى على المتهمين بأرشيف الإدارة – وإدارة الحاسب الآلى بمديرية أمن القاهرة تبين سابقة اتهام 3 منهم فى قضايا آداب سابقة.
تم التحفظ على 8 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، ومبلغ مالى قدرة 2555 جنيها متحصلات الجريمة، مشغولات ذهبية خاصة بالمتهمة الرئيسية، وتحرر المحضر رقم 2 أحوال الإدارة وجارٍ عرض المحضر بالمتهمين والمضبوطات على النيابة العامة..

أهم الاخبار