رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اصابة 27 عامل باختناق في مصنع بالاسماعيلية

حوادث

الخميس, 03 أكتوبر 2013 11:45
اصابة 27 عامل باختناق في مصنع بالاسماعيلية احدى العاملات المصابات في مصنع الاسماعيلية
الاسماعيلية - ولاء وحيد

 

قالت مصادر امنية وطبية بالاسماعيلية ان اعداد المصابين بالاختناق في مصنع بالاسماعيلية ارتفع  الى  27  عاملا بمصنع قناة السويس للملابس الجاهزة اصيبوا باختناقات  واعراض ضيق تنفس وهبوط في ضغط الدم  نتيجة استنشاقهم غاز سام غير معلوم مصدره اثناء تواجدهم بالمصنع اليوم الخميس .

واكدت المصادر ان روايات المصابين تعددت ما بين اطلاق قنبلة غاز مسيلة للدموع من مجهولين بجوار المصنع وما بين احتمالية انفجار احد انانبيب الكلور والغاز الخاصة بالمصنع.فيما اكد البعض ان

احد العاملين اطلق غاز سام على العمال اثناء اتمامهم مهام داخل صالة المصنع وذلك انتقاما من ادارة المصنع لخلافات سابقة بينهما .

وقال شهود عيان ان دوي انفجار ضخم وقع  بالقرب من مصنع قناة السويس للملابس  الذى يقع داخل منطقة الاستثمار الواقعة على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى  وان العشرات من العمال اصيبواباختناقات عقب الانفجار .

 

وقالت رضا حسن عاملة بالمصنع بانها

استشعرت باختناق شديد بعدما تسرب رائحة غاز نفاذة  داخل صالة العمل   مما اصابها  بالإختناق والغثيان، واكدت ان هناك الكثير من زملاءها  فقدت وعيها بسبب هذا الغاز.
واضاف هشام السيد احد المشرفين بالمصنع ان احد العمال قام برش غاز داخل المصنع، دون معرفة السبب من وراء قيامه بذلك، نافيا حدوث انفجار داخل المصنع..

.واتجهت  قوة أمنية برئاسة اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية وضباط ادارة البحث الجنائى إلى موقع الحادث لتأمينها وتمشيط المنطقة التى تضم مصانع المنطقة الاستثمارية الحرة بالإسماعيلية والتحرى حول كيفية إطلاق القنبلة من داخل المنطقة ونقلت سيارات الاسعاف المصابين إلى المستشفى العام .


 

أهم الاخبار