رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط محاولة تهريب 2.5 طن لحوم فاسدة بالإسكندرية

حوادث

الخميس, 03 أكتوبر 2013 11:29
إحباط محاولة تهريب 2.5 طن لحوم فاسدة بالإسكندرية
الإسكندرية : شيرين طاهر

أحبطت مباحث التموين بالإسكندرية محاولة قيام اصحاب شركات غذائية مشهورة بمنطقة برج العرب من طرح 2.5 طن لحوم منتهية الصلاحية و 2 طن زيت فاسد مجهول المصدر فى الأسواق بمناسبة عيد الأضحى .

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد أحمد صالح مدير مباحث التموين يفيد ،وردت معلومات سرية بقيام إحدى الشركات المشهورة بمنطقة برج العرب بطرح كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة بالأسواق .
كشفت تحريات رجال المباحث بقيام "

م . م " 32 سنة مدير إنتاج الشركة بمزاولة نشاطه الإجرامى بالغش التجارى للسلع الغير صالحة للاستخدام الأدمى .
تم عمل كمين للمتهم بالتنسيق مع ضباط الإدارة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى حيث تم ضبط المتهم وضبط 88 كرتونة من لحوم عجل جاموسى مجمدة منشأ الهند زنة الواحدة 25 كجم باجمالى الوزن 2.5 طن وبالكشف عليها بمعرفة مفتشى الطب البيطرى تبين
أنها تحتوى على غدد ليمفاوية وعروق دموية كبيرة وارتفاع نسبة الدهن بها تتعدى النسب المسموح بها وغير صالحة للاستهلاك الأدمى .
كما ألقت مباحث التموين القبض على نادى رياض( 41 سنة) المسئول عن إحدي الشركات لتجارة الزيوت بمزاولة نشاطه مشروع فى مجال السلع الغذائية بدون ترخيص من الجهات المختصة حيث يقوم بتجميع زيت الطعام مجهول المصدر وبدون ثمة بيانات تجارية وتعبئته داخل عبوات مدون عليها اسم الشركة بقصد طرحها للبيع بالأسواق لجمهور المستهلكين .
تم استهداف الشركة وضبط كمية قدرها " 2 طن " من زيت الطعام السائب بدون ثمة بيانات تجارية ومجهولة المصدر معد للتعبئة .

أهم الاخبار