عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل عصابى يتخصص فى سرقة السيارات بالفيوم


تمكنت الحملات التي قامت بها مديرية أمن الفيوم من ضبط تشكيل عصابي مكون من خمسة أفراد تخصصوا في استيقاف السيارات الملاكي بطريق القاهرة / أسيوط الغربي وسرقة محتوياتها تحت تهديد السلاح.

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقي عدة بلاغات من عدد من المواطنين بقيام مجموعة من الأشخاص المسلحين باستيقافهم أثناء قيادتهم سياراتهم بطريق القاهرة / أسيوط الغربي وسرقة هواتفهم المحمولة وأجهزة الكاسيت بالسيارات وباقي محتوياتها تحت تهديد السلاح.

علي الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عقيل رئيس مباحث الفيوم بإشراف العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي ..و تم عمل عدة أكمنة علي الطريق وتمكن أحد الأكمنة من ضبط التشكيل العصابي المكون من : أحمد رمضان عبد السلام 24 عاما عامل ومسجل متخصص إجرام سرقات عامة وحسن بكري

محمد حسنين - 43 عاما - عامل وعويس جابر سليمان فرج - 44 عاما - عامل ورمضان عبد السلام سيد - 60 عاما - عامل وعيد رمضان عبد السلام وجميعهم من قرية اللاهون .

وضبط بحوزتهم دراجة بخارية بدون لوحات وأخرى رقم 157731 وفرد خرطوش 12 ملى محلي الصنع واعترفوا بارتكابهم عدة وقائع سرقة على طريق أسيوط الغربي، وتم استدعاء المجني عليهم الذين تم سرقتهم من قبل المتهمين وتعرفوا على المتهمين الذين أحيلوا إلى النيابة حيث تولت التحقيق وقررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.