عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس موظف بالمقاولون العرب اختلس 30 طنًا من حديد عز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار عبدالجليل حماد محامى عام أول نيابات غرب الكلية بالإسكندرية بحبس موظف بشركة حديد عز الدخيلة لقيامه باختلاس 30 طن حديد تسليح من عهدته بالشركة.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد أشرف الجوهرى مدير مباحث الأموال العامة يفيد بورود بلاغ من المحامى أيمن أنور عيسى وكيلًا عن شركة المقاولون العرب ضد المدعو "ا . خ" 35سنة فنى رقابة على الجودة بشركة المقاولون العرب والمفوض باستلام حديد التسليح من حديد عز الدخيلة بقيامه بالاستيلاء على 30 طن حديد.
وكشفت تحريات رجال المباحث بقيام المتهم باتخاذ عمله ستارًا لمزاولة نشاطه الاجرامى باختلاس كميات كبيرة من الحديد المسلح بعهدته..قام المتهم باتخاذ عمله ستارًا لمزاولة نشاطه الاجرامى لسرقة

الحديد وقام باستغلال عمله كفوض لاستلام الحديد من شركة "عز الدخيلة" وقام بالتزوير فى الأوراق الرسمية بطلب "30 طن حديد من شركة عز الدخيلة" وقام على الفور باستلام الحديد بنقله بواسطة سيارة نقل بمقطورة قيادة المدعو "أحمد محمد" 32 سنة سائق لبيعه لحسابه الخاص..فوجئت إدارة الشركة بقيام شركة "عز الدخيلة" تطالبه بدفعة سداد لقيمة الحديد الذى قدر قيمته "150 ألف جنيه" إلا أن إدارة الشركة كشفت قيام المتهم باختلاس الحديد لبيعه لحسابه الخاص.