رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أخطر تشكيل عصابى للنصب على المواطنين بالخانكة

حوادث

الخميس, 03 أكتوبر 2013 09:39
ضبط أخطر تشكيل عصابى للنصب على المواطنين بالخانكة
القليوبية –صلاح الوكيل

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط أخطرتشكيل عصابى يتزعمه عاطلين وبحوزتهما سيارة وبداخلها عدد 4 لاب توب وعدد من الكارنيهات والبطاقات الخاصة بهما لاستخدامها في النصب على المواطنين بالخانكة، إحيل المتهمين للنيابة فتولي محمد عزوز مدير النيابة التحقيق .

وكانت البلاغات قد إنهالت أمام اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل عاطلين والاستيلاء علي أموالهم .
تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه

اللواء عرفة حمزة مدير المباحث قادة العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد عبدالله جلال وكيل فرع البحث الجنائي بالخانكة وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل المدينة وحال شروعهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من فلاح 50 سنة عن طريق النصب والاحتيال وتسليمه لفافة من ورق الجرائد بزعم أنها الأوراق المالية خاصته تمكن الملازمان أول
هشام ديوان ومحمد إبراهيم عمرو ضابطي مباحث قسم شرطة الخانكة وهما اشرف ج .ع  35 سنة عاطل وسامي  . ف . ن 45 سنة سائق وتبين أنهما سبق ارتكابهما العديد من القضايا آخرهم واقعة الاستيلاء على قرط ذهب ومبلغ مالي وقدره 1000 جنيه من ربة منزل  71 سنة ربة منزل وواقعة الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 195 جنيها من تاجر مواشي بشبين القناطر وواقعة الاستيلاء على عدد 2 هاتف محمول من مراقب أمن .. تحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 1265 إداري قسم الخانكة لسنة 2013م .

 

أهم الاخبار