رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلطجي يصيب ضابط شرطة بطلق ناري بالفيوم

حوادث وقضايا

الأربعاء, 08 يونيو 2011 19:25
الفيوم -أ ش أ

أصيب المقدم علي أيوب مفتش المباحث بمديرية أمن الفيوم بطلق ناري بالكتف الأيمن اليوم أثناء تبادل إطلاق أعيرة نارية مع عدد من المجرمين الذين سطوا علي سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز علي طريق أسيوط الغربي .

تمكنت القوات من ضبط السيارة التي كانوا يستقلونها بعد إصابة إطاراتها وتمكن المتهمون من الهرب بالمنطقة الجبلية، ونقل الضابط المصاب إلي مستشفي طامية المركزي ويجري ضبط المتهمين بعد أن تم تحديد هوياتهم.

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد

أمر بتشكيل حملات مكثفة لتأمين طريق أسيوط الغربي وحمايته من حوادث السرقة المتكررة للمواطنين من قبل بعض البلطجية والمسجلين خاصة إثر قيام 10 مسلحين بسرقة سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز.

قامت حملة من مديرية أمن الفيوم بتمشيط المنطقة التي وقع فيها الحادث وأثناء عمل الحملة اشتبهوا في سيارة ربع نقل رقم 14799 بني سويف كانت تقف بالقرب من محطة بنزين ، وعندما اقترب رجال

الشرطة من السيارة لفحصها قام مستقلوا السيارة بإطلاق أعيرة نارية علي رجال الشرطة وتسببوا في إصابة المقدم علي أيوب بجرح سطحي في الكتف الأيمن و قام رجال الشرطة بتبادل إطلاق النيران معهم وتمكنوا من إصابة إطارات السيارة التي توقفت وهرب مستقلوها للمنطقة الجبلية المجاورة وبفحص السيارة عثر بداخلها علي 3 فرد خرطوش و50 طلقة وسنجة وجهاز موبايل .. تم نقل مقدم الشرطة المصاب إلى مستشفي طامية المركزي وأجريت له الإسعافات الأولية اللازمة له .

أمر اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم بضرورة ضبط المتهمين خلال ساعات بعد أن تم تحديد شخصياتهم ، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة .

 

أهم الاخبار