رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسجل خطر يثير الرعب بين أهالى منطقة رمل الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب مسجل خطر بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم في أثناء قفزه من أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة رمل الإسكندرية في أثناء قيام رجال المباحث بإلقاء القبض عليه بحوزته كميات كبيرة من الأسلحة يقوم بإثارة الرعب والفزع بين أهالى المنطقة.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل يفيد بورود معلومات سرية بقيام المتهم بمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار فى الأسلحة وأنه يقوم بإثارة الرعب والفزع بين أهالى المنطقة.

كشفت تحريات المباحث قيام المتهم محمد صبحى 31 سنة عاطل مسجل خطر وله معلومات جنائية مسجلة بمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار بالأسلحة وأنه يتخذ منطقة الرمل مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وأنه يقوم بإرهاب المواطنين لتهديدهم بالقتل فى حالة الابلاغ

عنه.

تم عمل كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه بمسكنه وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آليه عيار 7.62×39 - وعدد "10" طلقات من ذات العيار.

وفي أثناء ضبطه حاول الهرب بالقفز من سطح عقار "مسكنه" بالطابق الأول أعلى سطح العقار المجاور مما أدى لسقوطه بمنور العقار وحدوث إصابته بكدمة بالوجه واشتباه كسر بالركبة اليمنى, تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

تم إحالته للنيابة وأمر إسلام تميم وكيل النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.