رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية تضبط 52 من الإخوان والعناصر التكفيرية

حوادث

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 15:15
الداخلية تضبط 52 من الإخوان والعناصر التكفيريةاللواء أحمد حلمى
كتب محمد صلاح :

واصلت وزارة الداخلية ضرباتها ضد المتورطين الهاربين فى اقتحام المنشآت الشرطية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 52 متهمًا من المتورطين فى وقائع الاعتداء على المقار الشرطية والمنشآت العامة والخاصة والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

أكد اللواء أحمد حلمى - مساعد وزير الداخلية للأمن - أن مديريات الأمن بالمحافظات واصلت عمليات تنفيذ قرارات الضبط والإحضار الخاصة بالمتورطين فى أحداث العنف والقتل واقتحام المنشآت الشرطية، ففى الفيوم تم ضبط كلامن حسن . ع .ح مدير مبيعات والمطلوب ضبطه وإحضاره لتحريضه على العنف، ومحمد . إ . د مهندس والمطلوب ضبطه وإحضاره لتحريضه على العنف، وأيمن . م . ع عامل، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة إقتحام مركز شرطة طامية، وعمر.  أ . ط مدرس، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة

طامية، ومحمود . م . ع سائق والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية
مقاومة سلطات، ومحمد . م . ع عامل، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية
مقاومة سلطات، ومحمود . أ . ع عامل والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية
مقاومة سلطات، وفى شمال سيناء، تم ضبط عبدالرحمن ا.م" ومقيم العريش, والمطلوب ضبطه فى"واقعة إضرام النيران بكنيسة مار جرجس"، وفى االدقهلية تم ضبط فتحى . م . أ من تنظيم الإخوان .. وبحوزته (صاعق كهربائى) أثناء قيامه بالاشتراك مع آخرين بقطع طريق ميت غمر - الزقازيق وتعطيل الحركة المرورية والتعدى على المواطنين المعترضين على ذلك، وسمير . م  . إ  وبحوزته (قطعة حديدية) أثناء قيامه بالاشتراك مع آخرين بقطع طريق ميت غمر الزقازيق، وتعطيل الحركة المرورية والتعدى على المواطنين المعترضين على ذلك.
وفى مديرية أمن المنيا تم ضبط عبدالجواد . د  . م عاطل وبحوزته بندقية آلية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة
مغاغة، وعيد . ط . ع عاطل وبحـوزتـه بندقية رصاص ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة
مغاغة، وعمر . م . ع وشهرته عمر شرشور عاطل وبحوزته 2 بندقية آلية، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة
أبوقرقاص، ونافع . م . س عاطل - وبحوزته أقراص مخدرة, وسلاح أبيض عبارة عن سكين، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة
دير مواس، وممدوح . ر . ص موظف، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام مركز شرطة
بنى مزار.
وفى مديرية أمن البحيرة، تم ضبط أشرف . م . م – س عامل ومطلوب ضبطه وإحضاره للتحريض على التظاهر وأعمال العنف، وفى بنى سويف تم ضبط 31  بعضهم من عناصر تنظيم الإخوان، والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها التى من بينها اقتحام وتخريب مركز شرطة سمسطا والاستيلاء على ما بداخله من أسلحة نارية، وبحوزتهم بندقية آلية، وفردين خرطوش، وكمية من مخدر البانجو.
وفى مديرية أمن شمال سيناء تم ضبط عبدالمنعم . س . أ ، بمنطقة السمور من العناصر التكفيرية، ومحمود . ع . ح ،ومحمود . ع. إ  بمنطقة السكادرة - من العناصر التكفيرية، وأحمد حمد . إ . ج  بمنطقة السكادرة من العناصر التكفيرية.

أهم الاخبار