عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة طالبين بطلق نارى فى حفل عرس بطوخ

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط أحد الأشخاص الذي قام بإطلاق الرصاص ابتهاجًا بحفل عرس بقرية بطوخ فأصابا طالبين في أثناء حضورهما الحفل تم نقل المجنى عليهما إلى مستشفى طوخ وأمرت النيابة بسرعة ضبط واحضار المتهم.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إشارة من مستشفى طوخ المركزي بوصول كل من (محمود محمد كمال)، 17 سنة، طالب، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيسر، و(حسام الدين صلاح السيد)، 17 سنة، طالب، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيمن له فتحتي دخول وخروج.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش والمقدم أحمد سامى رئيس المباحث
أن المجنى عليهما في أثناء تواجدهما بحفل عرس شقيقة أحد أصدقاءهما بناحية قرية مشتهر، قام مجهول بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجًا بحفل الزفاف، ونتج عنها

إصابته هو وزميله.

واتهم المصاب الأول والد العروس (عادل . ح)، 53 سنة، مدرس، بالتسبب فى حدوث إصابته على اعتبار أنه صاحب حفل الزفاف ويعلم كل الأشخاص الذين حضروا حفل الزفاف، وبالتالي يعرف من هو مُطلق الأعيرة النارية، كما لم يتهم المصاب الثاني أحدًا بالتسبب في إحداث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط والد العروس، وبسؤاله أنكر معرفته بشخص مُطلق العيار الناري مُحدث إصابتهما، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.