عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 سيارات مسروقة بالفيوم


تمكنت مباحث المرور بالفيوم من ضبط 5 سيارات موديلات حديثة مسروقة وبداخل إحدى تلك السيارات عثر على10 كيلو بانجو, وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت تفيد بوجود سيارة جار تغيير معالمها بورشة بالمنطقة الصناعية بمدينة الفيوم.

انتقل العميد أحمد نصير مدير المباحث الجنائية والمقدم هاني تعيلب رئيس مباحث المرور وتم ضبط سمكري يدعى حمادة م . 35 سنة وأرشد عن الذي أحضر السيارة ويدعى محمد أ . 40 سنة، وتبين أن السيارة تحمل رقم 2984 ع ق وبفحصها وجد تغيير برقم الشاسيه الخاص عن طريق القطع واللحام بآخر مزيف وبالاستعلام عن ملكيتها, تكشف أنها مبلغ بسرقتها من دائرة قسم شرطة العمرانية في 12 مارس الماضي تحت رقم 4974 وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق .

كما تمكنت حملة مرورية مكبرة بطريق أسيوط الغربي تحت إشراف اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم والعميد مجدي إسماعيل مفتش المرور من أن السيارة رقم 39829 ملاكي البحيرة التي اشتبه

فيها النقيب إيهاب على حسن وكان يقودها محمد ح . 23 سنة وبصحبته محمود م . 35 سنة عامل مبلغ بسرقتها بقسم ثانى العاشر تحت رقم 995 في 20 أبريل الماضي.

وضبط النقيب محمد بكرى معاون المباحث سيارة بدون لوحات هرب سائقها وبتفتيشها عثر بداخلها على 10 كيلو بانجو وتحرر المحضر 2410 مركز الفيوم, وجار الاستعلام عن السيارة .

كما تم ضبط سيارة جيب بالطريق الغربي موديل حديث يرجح أنها مهربة من ليبيا غير مسجلة بملفات المرور، والسيارة الأخيرة تحمل رقم 13356 ملاكي أسيوط عثر عليها مركونة بشارع جانبي بمدينة الفيوم وتبين أنها مبلغ بسرقتها في 17 فبراير الماضي بقسم ثانى أسيوط تحت رقم 1105.