رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا..

التحقيق في اتهام "القرضاوي" بالخيانة العظمى

حوادث

الأحد, 15 سبتمبر 2013 15:20
التحقيق في اتهام القرضاوي بالخيانة العظمى
كتب - رضا سلامة :

حددت نيابة استئناف القاهرة, جلسة غدا الإثنين, كأولى جلسات الاستماع إلى أقوال الصحفي "طارق درويش" رئيس حزب الأحرار ، في البلاغ المقدم منه للنائب العام المستشار"هشام بركات" ، والمحال لنيابة استئناف القاهرة .

يتضمن اتهام الشيخ "يوسف القرضاوي" بالخيانة العظمى للبلاد, والتحريض على العنف والقتل بين أبناء الوطن والاستقواء بالدول الغريبة لخلق رأي عام دولى فى مواجهة مصر.
كان النائب العام المستشار"هشام بركات", كلف نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ الذي حمل الرقم 10859 لسنة 2013 عرائض النائب العام .
كما أكد مقدم البلاغ أن القرضاوي اعتاد إطلاق تصريحات إعلامية القصد منها التحريض على أعمال العنف وقتل الأبرياء , واستخدام السلاح والتطرف الفكري , والاستقواء بالدول الغريبة مثل أمريكا وتركيا.
وأضاف في البلاغ ضد القرضاوي باستخدام الدبلوماسية القطرية في لعب الدول الأكبر فى حشد الدول الصهيونية , والتى تربطها علاقات وطيدة بقطر من أجل اتخاذ مواقف معادية لدولة مصر, وكذلك تحريض الجنود بالقوات المسلحة بالانقلاب على الفريق أول "عبدالفتاح السيسي" وإشعال نار الفتنة بين أفراد جهاز الأمن.
وطالب البلاغ بضرورة القبض على "القرضاوي" عن طريق الأنتربول وإعادته إلى البلاد ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمى وقلب النظام وإثارة الفتنة والتحريض على استعمال السلاح بين أفراد الوطن الواحد.
 

أهم الاخبار